أفضل المدن التاريخية في النمسا

كريمس (النمسا السفلى ، خارج فيينا): في الجزء الشرقي من Wachau ، على الضفة اليسرى للنهر ، تضم هذه المدينة التي يبلغ عمرها 1000 عام قرية صغيرة من Stein ، مع شوارع ضيقة مصطفة فوق النهر. يعود تاريخ العديد من المنازل إلى القرن السادس عشر.

ويلس (النمسا العليا):

حتى في العصر الروماني ، كانت ويلس ، الواقعة على الضفة اليسرى لنهر ترون ، مدينة مزدهرة. توفي الإمبراطور ماكسيميليان الأول هنا في عام 1519. تحتوي كنيسة الرعية التابعة لها على مذبح من القرن الرابع عشر مع برج من عام 1732. على الجانب الآخر من الكنيسة يوجد منزل سالومي ألت ، عشيقة الأمير – رئيس الأساقفة وولف ديتريش من سالزبورغ ، والتي أنجبته 15 الأطفال.

سانت كريستوف (تيرول):

يقع القديس كريستوف ، محطة الطريق الجبلي لسانت أنتون في تيرول ، على ارتفاع 1،784 م (5،853 قدمًا). كانت مستوطنة شهيرة على الطريق المؤدي إلى ممر أرلبيرج ، وكانت موقع تكية أسطورية تأسست عام 1386. قام الأعضاء بدوريات في الممر بحثًا عن جثث مجمدة ومساعدة عابري السبيل في المشاكل.

لينز (شرق تيرول):

لا ينبغي الخلط بينه وبين لينز في النمسا العليا ، فإن لينز ، مع إي ، هي عاصمة شرق تيرول النائي. تقع هذه المدينة الملونة عند تقاطع ثلاثة وديان ، وتمتد على طول ضفاف نهر Isel. في الصيف ، يستخدمه متسلقو الجبال كقاعدة لتسلق جبال الدولوميت. يترأس المدينة شلوس بروك ، قلعة كونتات غورز.

ماريازيل (ستيريا):

يأتي الحجاج إلى هنا لمشاهدة كنيسة ماريازيل التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن الثالث عشر وأبراجها الثلاثة البارزة. ساعد كل من فيشر فون إيرلاتش ، كبير المهندسين المعماريين الباروك والمبتدئين ، في تغيير الكنيسة. كنيسة النعمة بالداخل هي الضريح الوطني للنمسا والمجر وبوهيميا. إذا كنت تستكشف ستيريا ، فإن هذه البلدة القديمة ، ملعب شتوي ومنتجع صيفي ، تستحق التوقف.

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.