أهم المعلومات عن النمسا

النمسا

حيث الطبيعة وكرم الضيافة واحد. يوجد في النمسا تسع مقاطعات: بورغنلاند ، كارينثيا ، النمسا السفلى ، النمسا العليا ، سالزبورغ ، ستيريا ، تيرول ، فورارلبرغ وفيينا. كل من هذه المقاطعات لديها حكومة الولاية الخاصة بها برئاسة الحاكم ، الذي يمثل المقاطعة. يبلغ عدد سكان النمسا حوالي 8 ملايين نسمة.

تشمل كنوز النمسا ، من بين أمور أخرى ، تسعة مواقع للتراث العالمي. تعرف النمسا نفسها على أنها وجهة بيئية. المنتجات العضوية معروضة ، ويتم مراقبة استخدام الطاقة بعناية. تفخر الدولة بكونها واحدة من الوجهات الرائدة في العالم للسياحة المستدامة.

 

https://dtservices.travel/destinations/central-europe/austria/

توفر النمسا فرصًا رائعة لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق في الشتاء وكذلك الصيف:
قمم الجبال المغطاة بالثلوج ، والتزلج الأسطوري بعد التزلج والضيافة النمساوية ستجعل الإقامة في البلاد لا تُنسى. استمتع بالتزلج الشمالي أو التزلج الريفي على الثلج أو التزلج على الجليد أو الطيران المظلي. إذا كنت تفضل أنشطة أقل مجهودًا ، فستجد أسواق عيد الميلاد الرومانسية بين نوفمبر وليلة رأس السنة الجديدة ، أو يمكنك زيارة أحد منصات القمة العديدة المذهلة ، مثل تلك الموجودة في Stubai Glacier.

في الصيف ، يمكنك الاستمتاع برحلة نهرية على نهر الدانوب ، أو جولة مشي لمسافات طويلة على أحد مسارات المشي العديدة ، أو جولة بالدراجة الجبلية في جبال الألب ، أو يمكنك فقط الاسترخاء بجانب إحدى البحيرات الرائعة. يمكنك أيضًا زيارة مهرجان سالزبورغ أو الاستمتاع بوجبة نمساوية نموذجية في كوخ جبلي.

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.