بورا بورا الفرنسية: جنة الله على الأرض و أجمل جزر العالم

سياحة-بورا-بورا
سياحة-بورا-بورا

بقايا براكين خامدة كونت واحدة من أجمل جزيرة في العالم جزيرة بورا بورا الفرنسية وتعنى في اللغة التاهيتية الولادة الأولى، تبدو كأنها لوحة فنية بديعة مكونة من أشجار خضراء يانعة  تناطح السماء الصافية وتكتمل اللوحة بالمياة الزرقاء الهادئة لتكون أجمل جزيرة لشهر العسل .

تجربة عصية على النسيان

 جزيرة رائعة اشتهرت بحبوب اللؤلؤ الأسود النادر كما أنها ذات طبيعة خلابة تشعرك بمشاعر الرقة والهدوء ، البحر يتلون بدرجات اللون الأزرق فيعطى للجزيرة منظر رائع الجمال يجعل من زيارة الجزيرة تجربة عصية على النسيان.

وسط المحيط و بعيدا عن التلوث

تخلو  جزيرة بورا بورا  الفرنسية من أي مظاهر للتلوث أو الضوضاء التي يعاني منها الإنسان المعاصر فقط شواطىء جميلة محاطة بالشعاب المرجانية في معظم اتجهاتها وفيها بحيرة تقع غرب الجزيرة ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة .

بورا-بورا
بورا-بورا

معلومات عن بورا بورا

 

طقس بورا بورا

ويبدأ فصل الصيف فيها من شهر ديسمبر حتى شهر إبريل وفصل الشتاء يكون من شهر مايو حتى شهر نوفمبر.

منتجعات بورا بورا

أما عن أهم المنتجعات:

فمنتجع وسبا بيرل بيتش :  مكان تشعر فيه بالترف والرفاهية حيث يمكنك أن تختار من أجنحة الحديقة والتي تحتوي على مساج و تقع الأجنحة أمام الشاطىء مباشرة مع وجود حمام سباحة ساخن .

و منتجع سانت ريجيس : حيث يوجد حمامين للسباحة وعدة مطاعم.

أما إذا أردت أن تتمتع مع أسرتك واصدقائك بأماكن إقامة تقع مباشرة على مياه البحيرة الزرقاء الجميلة أو على الشواطىء الرملية البيضاء والقيام بالسباحة وسط  الشعاب المرجانية الجميلة والأسماك الملونة البديعة فإن منتجع سوفيتيل برايفت آيلاند سوف يكون رائعا.

كذلك منتجع انتركونتيننتال لوجوانا الذى يمتلك شاطىء خاص به للنزلاء فقط بل ويوجد أيضا أماكن اقامة على شاطىء البحر مباشرة وأماكن إقامة اخرى لأبنية فريدة فوق المياه مباشرة .

ويمكن أن تجرب منتجع لوميريديا  : لتستمتع بشاطىء بكر مطل على البحيرة وفيه  خدمات متعددة ومتنوعة ( مركز حماية السلاحف مساج مطاعم )

فنادق بورا بورا

تبدأ أسعار الفنادق من  ٥٠ دولار و تبدا اسعار الثلاث نجوم من ١٠٠ دولار و الفيلات الخمس تجوم تترواح ما بين ٣٠٠ و ٤٠٠ دولار وأهم الفنادق هي

فندق مايتى بولينيزيا  فندق بنفلات مانوكا

فندق فيلنج تيمانواتا فندق صان بنجالوف

 الأكواخ في بورا بورا

الأكواخ الصغيرة  او البرجولة في وسط المياة ستكون مثالية لقضاء شهر العسل وأشهر تلك الأكواخ بنسيون أليس إت رافائيل

نزل  إكو مادى موانا آيلاند

بلو هيفن ايلاند

لغة بورا بورا 

اللغة التاهيتية ويتحدث بها السكان الاصليون وكذلك اللغة الفرنسية والانجليزية

عملة بورا بورا

أما العملة فهي عملة فرنسا و  فهى اليورو

أهم خطوط الطيران فيها؟

الطيران لبورا بورا

يمكن السفر إليها عبر خطوط الطيران إير تاهيتى وكذلك خطوط الطيران الفرنسية وتستغرق الرحلة من باريس إلى  مطار باييتى العاصمة من 20 إلى 22 ثم الانتقال بواسطة يخت صغير إلى الفنادق المطلة على البحر.

كيفية الحصول على الفيزا؟

فيزا بورا بورا

إجراءات الحصول على الفيزا هي نفس إجراءات استخرج الفيزا الفرنسية

خريطة بورا بورا

بالانجليزية Bora – Bora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى