حقائق النمسا

حقائق النمسا

اين النمسا النمسا بلد غير ساحلي يقع في وسط أوروبا. تشترك النمسا في الحدود مع ثماني دول: ألمانيا ، جمهورية التشيك ، سلوفاكيا ، المجر ، سلوفينيا ، إيطاليا ، ليختنشتاين ، سويسرا (شاهدها على الخريطة – في اتجاه عقارب الساعة من الأعلى / الشمال).

تتم مشاركة أطول حدود مع ألمانيا ويبلغ طولها حوالي 801 كم / 497 ميلاً.

النمسا هي واحدة من الدول القليلة غير الساحلية في وسط أوروبا – إلى جانب سويسرا ولوكسمبورغ.

النمسا بلد جبلي في الغالب حيث تغطي جبال الألب الأجزاء الغربية والجنوبية ومعظم التلال اللطيفة في الأجزاء الشرقية والشمالية.

يمكن مقارنة النمسا من حيث الحجم بولاية ساوث كارولينا في الولايات المتحدة.

حقائق النمسا | التفوق الجغرافي

منظر من كاتدرائية سانت ستيفن فوق فيينا
عاصمة النمسا هي فيينا (تسمى فيينا بالألمانية). فيينا هي أيضًا أكبر مدينة في النمسا.
منظر بانورامي لفيينا – فيينا هي عاصمة النمسا
فيينا هي عاصمة النمسا
أطول نهر في النمسا هو نهر الدانوب (يسمى نهر دوناو باللغة الألمانية). نهر الدانوب هو ثاني أطول نهر في أوروبا. في طريقه إلى البحر الأسود ، يمر النهر بالنمسا لمسافة تزيد عن 349 كم / 216 ميل. أكبر موانئ الدانوب في النمسا هما فيينا ولينز.
حقائق عن النمسا: Nibelungenbridge عبر نهر الدانوب في لينز
نهر الدانوب و Nibelungenbridge في لينز
أعلى جبل في النمسا هو “Grossglockner” بارتفاع 3798 مترًا / 12460 قدمًا ، ويشتهر طريق Grossglockner المرتفع في جبال الألب الذي يتقاطع مع جبال الألب النمساوية بجميع المنحنيات القاسية والمناظر البانورامية لأعلى جبال النمسا. يتم إغلاق الطريق ذات المناظر الخلابة عادةً من نهاية أكتوبر إلى بداية مايو – اعتمادًا على الثلج والظروف الجوية.
طريق جبال الألب Grossglockner مع منحنيات دبوس الشعر
أكبر بحيرة في النمسا هي بحيرة Neusiedl (تسمى بالألمانية Neusiedler See). تشترك النمسا والمجر في بحيرة Neusiedl وأكبر بحيرة في أوروبا مع حوض تصريف محدود لا يتدفق إلى أي نهر أو محيط. تشتهر البحيرة بعشاق الرياضات المائية وراكبي الأمواج.

 

https://www.kids-world-travel-guide.com/austria-facts.html

 

 

حقائق النمسا
عوامل الجذب للأطفال

فيينا / فيينا: قم بزيارة متنزه Vienna Prater الترفيهي وقم بجولة على عجلة فيريس التاريخية. عند استكشاف المدينة ، ستندهش من السقف المكسو بالبلاط الزجاجي متعدد الألوان لستيفانسدوم (كاتدرائية سانت ستيفن) وقم بزيارة أحد المقاهي وتذوق بعض الكعك النمساوي اللذيذ والتخصصات.
فيينا براتر – صورة mRGB / shutterstock.com
حقائق النمسا: فيينا براتر
وادي الدانوب: دورة من باساو إلى فيينا على طول مسارات الدراجات المسطحة المخصصة على طول نهر الدانوب (دوناو بالألمانية). يبلغ طول مسار الدانوب للدراجات حوالي 300 كم / 186 ميلاً ويؤدي من مدينة باساو الحدودية الألمانية النمساوية عبر النمسا العليا إلى العاصمة النمساوية فيينا.

دورة على طول نهر الدانوب

سالزبورغ: قم بزيارة متحف موتسارت في مسقط رأس الملحن والعبقرية الموسيقية فولفغانغ أماديوس موزارت وتذوق “Mozartkugeln” اللذيذ ، وهي حلوى الشوكولاتة اللذيذة
بانوراما سالزبورغ – صورة Tourism Salzburg GmbH

بانوراما سالزبورغ

منطقة البحيرات: السباحة في مياه بحيرة صافية وضوح الشمس في “أرض سالزبورغر” التي تعد واحدة من أشهر وجهات العطلات أو التنزه في الجبال في فصل الصيف. ستجد في الشتاء بعض أشهر منتجعات التزلج على الجليد مثل Saalbach-Hinterglemm في هذه المنطقة أيضًا!

حقائق عن النمسا: Saalbach هي من بين المدن السياحية الأكثر شعبية في النمسا
تشتهر Saalbach بالسياح في الصيف والشتاء
إنسبروك: قم بزيارة حديقة حيوان جبال الألب ، وشاهد ساحة القفز على الجليد الشهيرة واستمتع بالبلاط الذهبي للسقف الذهبي الشهير “Goldenes Dachl” في إنسبروك.

“Goldenes Dachl” الشهيرة في إنسبروك (السقف الذهبي)
تيرول: جرب المشي لمسافات طويلة أو التزلج على الجبل الجليدي في جبال الألب التيرولية. في جنوب النمسا ، يمكنك أيضًا زيارة الأماكن الساحرة في Swarovski Kristallwelten (Swarovski Crystal Worlds) في Wattens.
النمسا Swarowski Kristallwelten
نافورة Kristallwelten

حقائق النمسا | الشعب النمساوي

يعيش ثلثا النمساويين في مراكز حضرية. أكبر مدن النمسا هي غراتس وإنسبروك وسالزبورغ. تعتبر الأجزاء الشمالية والشرقية من النمسا أكثر كثافة سكانية.

تتأثر الثقافة والعادات النمساوية التقليدية بالدين الكاثوليكي الذي يتبعه غالبية الناس. تحظى الأغاني والرقصات الشعبية التقليدية بشعبية وقد أصبحت أكثر وأكثر شيوعًا بين الشباب لارتداء الملابس التقليدية مثل “Dirndl” (لباس نسائي تقليدي) أو “Lederhosen” (شورت جلدي) للاحتفالات أو المهرجانات المجتمعية.

شبان يرتدون “Lederhosen” أثناء أداء الرقص الشعبي
يحب النمساويون الهواء الطلق والعديد من الأطفال يتعلمون التزلج أو التزلج على الجليد في سن مبكرة بسبب الموقع والمناخ الذي يوفر عادة الكثير من الثلوج في المناطق المرتفعة في الشتاء.

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

 

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.