سياحة النمسا

سياحة النمسا

النمسا دولة أوروبية غنية بالثقافة وتشتهر بالعديد من المناظر الطبيعية والمناظر الخلابة. تاريخيًا أيضًا ، تعود النمسا إلى عصور ما قبل الرومان عندما حكمتها قبائل سلتيك. اليوم ، هي واحدة من أغنى البلدان في العالم ، وتتمتع السياحة في النمسا بصحة جيدة وتزدهر حيث تستقبل البلاد ملايين الزوار كل عام. عادة ما يتوجه الأشخاص الذين يقومون بجولة في النمسا إلى فيينا ، عاصمة الدولة أو سالزبورغ ، التي كانت مسقط رأس موتسارت. السياحة النمساوية تخدمها منتجعات التزلج الموجودة في جبال الألب.

لن تتحسن الطبيعة أكثر من ذلك ، فسوف تتساءل بالتأكيد وأنت تنظر إلى جبال الألب المغطاة بالثلوج أو تنغمس في بعض الرياضات المائية الممتعة في العديد من البحيرات التي يمكن العثور عليها هنا. النمسا هي أيضًا موطن للشواطئ الجميلة والكهوف الجليدية والمراعي الخضراء المورقة التي تشبه بلسم الروح. انضم إلى جولة في النمسا! سوف تعتز به!

جغرافيا النمسا

 

النمسا محاطة بالعديد من الدول الأوروبية الأخرى مثل ألمانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وسويسرا على سبيل المثال لا الحصر. هذا البلد الجبلي له ثلاث سمات جغرافية رئيسية:

1. الأراضي المنخفضة حيث يقع المركز الزراعي للدولة

2. بلد التل الذي يقع شمال نهر الدانوب حيث توجد الغابات والتلال والجبال

3. منطقة جبال الألب والتي تشكل 70٪ من مساحة النمسا.

يوجد أيضًا العديد من البحيرات الخلابة التي يمكن العثور عليها هنا.

 

https://www.sotc.in/tourism/austria-tourism

 

مناخ النمسا

تتمتع النمسا بمناخ معتدل ويختلف الطقس قليلاً فقط في جميع أنحاء البلاد. الشتاء بارد والصيف حار بينما هطول الأمطار معتدل طوال العام. النمسا هي الأبرد في يناير وأحيانًا تساقط الثلوج في فصل الشتاء حتى مارس. من الجيد دائمًا أن ترتدي سترة بغض النظر عن أي وقت من السنة تجد نفسك في النمسا.

ثقافة النمسا

النمسا بلد يتحدث الألمانية إلى حد كبير. يمكن رؤية التأثير الألماني في طعامهم وجوانب أخرى من حياتهم ، مثل كيف يحيي النمساويون بعضهم البعض. هناك العديد من الاحتفالات والمهرجانات التي تقام على مدار العام مثل Fasching ، وهو كرنفال قبل الصوم الكبير ، و Mahtrieh ، وهي مناسبة للاحتفال بعودة الرعاة من جبال الألب. تولي النمسا أهمية كبيرة للفنون ، سواء كانت الموسيقى أو الأدب أو فنون الأداء ، وهذا يؤثر على السياحة النمساوية أيضًا.

سياحة النمسا

بلد جبال الألب لديه الكثير لعرضه. يقدم عددًا كبيرًا من المشاهد والأصوات المبهجة والاستمتاع العام بالتواجد في واحدة من أجمل البلدان في أوروبا. هناك بحيرات وشواطئ والعديد من الأنشطة الأخرى التي تجعل السياحة النمساوية جذابة للغاية.

فيينا هي عاصمة النمسا ، وهي مدينة لديها الكثير لتقدمه لأولئك الذين يحبون الثقافة والتاريخ والطعام الجيد. من دار الأوبرا في فيينا إلى براتر ، مدينة الملاهي الشهيرة ، هناك ترفيه لكلا طرفي الطيف هنا. تشمل عوامل الجذب الأخرى في فيينا التي لا يمكن تفويتها قصر وحدائق شونبرون بمبانيها الرائعة أو متحف بلفيدير الذي يضم مجموعة ضخمة من الأعمال الفنية ، لا سيما من قبل الرسام الرمزي غوستاف كليمت وكاتدرائية سانت ستيفن بسقفها القرميدي الملون.

بالنسبة للرياضات الشتوية ، تضفي إنسبروك الحياة على السياحة النمساوية من خلال سلاسل الجبال المهيبة والمعالم السياحية وأماكن الجذب الأخرى. يعد Golden Roof أحد أشهر المعالم السياحية هنا ، وهو معلم في المدينة القديمة التاريخية. السقف الذهبي عبارة عن شرفة كوة تتألق مع 2657 بلاطة نحاسية مطلية بالذهب تغطي السقف. لقد كان موجودًا منذ أكثر من 500 عام حتى الآن. ومع ذلك ، تشتهر إنسبروك بوضعها في أرض العجائب الشتوية وبعض المناظر الخلابة لجبال الألب التي قد تراها في حياتك.

عندما يتعلق الأمر بالسياحة النمساوية ، لا يمكن ترك سالزبورغ بعيدًا عن الركب. مع حدودها في ألمانيا وإطلالاتها الرائعة على جبال الألب الشرقية ، تشتهر سالزبورغ بكونها مسقط رأس موتسارت. في Altstadt (المدينة القديمة) ، يوجد متحف يعرض أدوات طفولته. تشمل الأشياء الأخرى التي يمكن رؤيتها هنا قصر رئيس الأساقفة وكاتدرائية من القرن السابع عشر.

تشتهر مدينة لينز بمبانيها الباروكية الرائعة ، ومجموعة فنية حديثة ضخمة في Lentos Kunstmuseum بينما يعد مركز Ars Electronica على الجانب الآخر من نهر الدانوب نقطة جذب ضخمة. بُني عام 1979 ، ويشار إليه غالبًا باسم متحف المستقبل.

تشمل الأماكن الجميلة الأخرى التي يمكن رؤيتها هنا هالستات ، وهي قرية في جبال الألب تشتهر بمنازلها التي تعود إلى القرن السادس عشر ومنجم الملح سالزويلتن ، أو بحيرة كونستانس التي تعد ألمانيا وسويسرا في حدودها. هناك أيضًا مدينة غراتس ، بثروتها المعمارية من عصر النهضة والعمارة الباروكية.

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

 

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.