معلومات عن النمسا

النمسا ، بلد جبلي غير ساحلي إلى حد كبير في جنوب وسط أوروبا. تشكل مع سويسرا ما تم وصفه بأنه النواة المحايدة لأوروبا ، على الرغم من العضوية الكاملة للنمسا منذ عام 1995 في الاتحاد الأوروبي فوق الوطني (EU).


شاطئ بحر. الرمل. محيط. عطلة. غروب الشمس يلقي وهجًا برتقاليًا فوق شاطئ إيبانيما ، ريو دي جانيرو ، البرازيل.
مسابقة بريتانيكا
أماكن في الموسيقى
ما مدى معرفتك بأماكنك الموسيقية؟ من AC / DC إلى Bruce Springsteen ، اختبر معلوماتك عن أصول العديد من الموسيقيين والمجموعات في هذا الاختبار.
استكشف المناظر الطبيعية الخلابة في كارينثيا في جنوب أوس
تعرف على معلومات عن مدينة كارنتين (كارينثيا) ، جنوب النمسا.

يمكن أن يُعزى جزء كبير من شهرة النمسا إلى موقعها الجغرافي. تقع في مركز حركة المرور الأوروبية بين الشرق والغرب على طول طريق التجارة الدانوب العظيم وبين الشمال والجنوب عبر ممرات جبال الألب الرائعة ، وبالتالي دمج البلاد في مجموعة متنوعة من الأنظمة السياسية والاقتصادية. في العقود التي أعقبت انهيار النمسا-المجر في عام 1918 ، الإمبراطورية متعددة الجنسيات التي كانت قلبها ، عانى هذا البلد الصغير أكثر من ربع قرن من الاضطرابات الاجتماعية والاقتصادية والديكتاتورية النازية. ومع ذلك ، فإن إنشاء الحياد الدائم في عام 1955 ، المرتبط بانسحاب قوات الحلفاء التي احتلت البلاد منذ نهاية الحرب العالمية الثانية ، مكّن النمسا من التطور إلى دولة مستقرة وتقدم اجتماعيًا تتمتع بحياة ثقافية مزدهرة تذكرنا بسابقتها أيام المجد الموسيقي الدولي. كما اتسمت مؤسساتها الاجتماعية والاقتصادية بأشكال جديدة وروح من التعاون ، ورغم استمرار المشكلات السياسية والاجتماعية ، إلا أنها لم تندلع بالحدة التي ظهرت في بلدان أخرى في القارة. عاصمة النمسا هي فيينا التاريخية (فيينا) ، المقر السابق للإمبراطورية الرومانية المقدسة ومدينة مشهورة بهندستها المعمارية.

تحد النمسا من الشمال جمهورية التشيك ، ومن الشمال الشرقي سلوفاكيا ، ومن الشرق المجر ، ومن الجنوب سلوفينيا ، ومن الجنوب الغربي إيطاليا ، ومن الغرب سويسرا وليختنشتاين ، ومن الشمال الغربي ألمانيا. يمتد حوالي 360 ميلاً (580 كم) من الشرق إلى الغرب.

السمات الفيزيائية للنمسا.

ارتياح
جرب الجمال الخلاب وتعرف على التاريخ الأساسي لمسار Carnic المرتفع في جبال الألب على طول الحدود النمساوية الإيطالية
جرب الجمال الخلاب وتعرف على التاريخ الأساسي لمسار Carnic المرتفع في جبال الألب على طول الحدود النمساوية الإيطالية
اتبع المتنزهين في Carnic Alps ، على طول الحدود النمساوية الإيطالية.

\

تمنح الجبال والغابات المناظر الطبيعية النمساوية طابعها ، على الرغم من أن نهر الدانوب في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد يتدفق بين الحافة الشرقية لجبال الألب وتلال بوهيميا ومورافيا في رحلته نحو ألفولد ، أو السهل المجري. تقع فيينا في المنطقة التي ينبثق منها نهر الدانوب بين الجبال في السهول الأكثر جفافاً.

تشكل جبال الألب النمساوية العمود الفقري المادي للبلاد. يمكن تقسيمها إلى سلسلة من الحجر الجيري الشمالي والجنوبي ، ويتكون كل منها من جبال وعرة. يتم فصل هذين النطاقين بنطاق مركزي أكثر نعومة في الشكل والمخطط التفصيلي ويتكون من الصخور البلورية. تقدم المناظر الطبيعية لجبال الألب نمطًا جيولوجيًا وطوبوغرافيًا معقدًا ، مع أعلى ارتفاع – غروسغلوكنر (12460 قدمًا [3798 مترًا]) – يرتفع باتجاه الغرب. تتميز ولايات فورارلبرغ وتيرول وسالزبورغ الغربية النمساوية بالجبال الشامخة والمناظر الرائعة لجبال الألب العالية. يمتد هذا الطابع المرتفع لجبال الألب أيضًا إلى الجزء الغربي من ولاية كارنتين (كارينثيا) ، وإلى منطقة سالزكاميرغوت بوسط النمسا ، وإلى كتل جبال الألب في ولاية ستيرمارك (ستيريا).

تقع شمال جبال الألب الهائلة منطقة جبلية فرعية ، تمتد بين جبال الألب الشمالية والدانوب وتشمل الجزء الشمالي من ولاية أوبيروستريتش (النمسا العليا). إلى الشمال من النهر توجد منطقة سفوح غنية بالأشجار تضم جزءًا من الكتلة البوهيمية التي تمتد عبر الحدود التشيكية إلى ولاية Niederösterreich (النمسا السفلى). هذا الجزء من النمسا محاط بالعديد من الوديان التي كانت لعدة قرون ممرات تؤدي إلى شرق وجنوب شرق أوروبا وحتى – في حالة الحجاج والصليبيين في العصور الوسطى – إلى الأراضي المقدسة. يمكن اعتبار منطقة الأراضي المنخفضة الواقعة شرق فيينا ، جنبًا إلى جنب مع الجزء الشمالي من ولاية بورغنلاند ، امتدادًا غربيًا لسهل الفولد الصغير (السهل المجري الصغير).

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.