هل النمسا مكلفة للزيارة؟

هل النمسا مكلفة للزيارة؟

30 يوليو ، 2020 / بقلم جيسون / في أوروبا ، نصائح السفر المالية ، المالية
النمسا ، مسقط رأس موزارت ومكان إقامة “صوت الموسيقى” ، غنية بالتاريخ والثقافة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالمناظر الجبلية أو التنزه أو الرياضات الشتوية أو زيارة القلاع والمنازل التاريخية.

هل النمسا مكلفة للزيارة

إذا كنت تفكر في القيام برحلة إلى سالزبورغ أو فيينا أو تخطط للذهاب للتزلج في جبال الألب النمساوية ، فما المبلغ الذي يجب أن تخصصه لهذه الرحلة؟ هنا دليل سريع لمصاريف الإجازة في النمسا.

كم تكلفة الرحلة إلى النمسا؟
يعتمد سعر الوصول إلى النمسا على المكان الذي تسافر منه ، وما إذا كنت تفضل السفر برفاهية أو العثور على أفضل العروض ، والوقت الذي تختار الذهاب إليه من العام.

إلى جانب سعر السفر ، عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار الحصول على تأشيرة أو ، اعتبارًا من عام 2022 ، الإعفاء من تأشيرة ETIAS (إذا كنت مؤهلاً). قبل حجز رحلتك ، ابحث عن مزيد من المعلومات حول التأشيرات وتصاريح السفر للنمسا للتأكد من أن لديك الوثائق الصحيحة.

يعتمد مبلغ المال اللازم لرحلة إلى النمسا كليًا على ميزانيتك والمبلغ الذي ترغب في إنفاقه. هناك مجموعة من الخيارات من حيث الطعام والإقامة والأنشطة في الدولة ، والتي تختلف جميعها في السعر.

تكلفة النقل في النمسا مرتفعة نسبيًا. يرجع هذا جزئيًا إلى التضاريس الجبلية والموقع الجغرافي للعديد من الأماكن ذات الأهمية ، مما يعني أنه قد يتعين عليك ركوب العبّارات أو القطارات أو القطار الجبلي المائل للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

كما هو الحال في العديد من البلدان ، الصيف هو موسم الذروة ، لذلك تميل الأسعار إلى الارتفاع. ومع ذلك ، تشهد النمسا ذروة الموسم الثاني في الشتاء ، عندما يأتي المتزلجين والمتزلجين على الجليد إلى المنتجعات الجبلية. يمكن العثور على أفضل الصفقات في الربيع والخريف.

كم تحتاج في اليوم في النمسا؟

إذا كنت تسعى وراء خيارات الميزانية ، فمن الممكن أن تحصل على أقل من 100 يورو في اليوم. يمكنك القيام بذلك عن طريق الحجز للإقامة في أسرّة النوم ذات الأسعار المعقولة أو الغرف المزدوجة الرخيصة. اختر خيارات الخدمة الذاتية أو استفد من عروض الغداء الخاصة لتقليل نفقات الطعام. بعض المتاحف لديها أسعار دخول معقولة ، والتي يمكن أن تساعد عندما تكون بميزانية محدودة.

يمكن أن تشاهد الخيارات متوسطة المدى تنفق 100-250 يورو في اليوم مع غرف مزدوجة تكلف 80-200 يورو في الليلة ومتاحف رفيعة المستوى ومناطق جذب أخرى بمتوسط ​​حوالي 10-15 يورو في اليوم.

إذا كنت تبحث عن خيارات راقية ، فستحتاج إلى تخصيص ميزانية تزيد عن 250 يورو في اليوم. حتى الغرف الفردية في الفنادق الفاخرة تكلف حوالي 150 يورو أو أكثر في الليلة ، بينما تكلف الغرف المزدوجة والأجنحة في المدن الكبرى مثل سالزبورغ أكثر من 200 يورو.

كم تكلفة الوجبة في النمسا؟
من حيث الأسعار ، يمكن مقارنة النمسا ببلدان أخرى في أوروبا الغربية وتكلفة الغذاء ليست استثناء.

سواء كنت تتذوق طبق wiener schnitzel المحلي و apfelstrudel أو تناول الطعام في مطعم حائز على نجمة ميشلان في فيينا ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا لذيذًا. هناك أسعار مختلفة لتجارب تناول الطعام المختلفة ، تلبي احتياجات المسافرين من جميع الميزانيات.

يمكن للزوار ذوي الميزانية المحدودة الذين يرغبون في تناول وجبات الغداء الخاصة أن ينفقوا ما لا يقل عن 8-15 يورو لكل وجبة. قد تكلف المطاعم متوسطة المدى حوالي 30 يورو لدورتين وكأس من النبيذ. يمكن أن تصل خيارات تناول الطعام الفاخر إلى 70 يورو أو أكثر للشخص الواحد.

هل النمسا مكلفة للتزلج؟

تختلف أسعار تذاكر المصاعد ودروس التزلج من منتجع إلى منتجع. بعض وجهات التزلج النمساوية الشهيرة باهظة الثمن إلى حد ما ، مثل كيتزبوهيل ووادي جاستين.

ومع ذلك ، كقاعدة عامة ، يكون التزلج في النمسا أكثر تكلفة مما هو عليه في فرنسا أو سويسرا. حتى المطاعم الجبلية الموجودة على المنحدرات تميل إلى أن تكون غير مكلفة مقارنة بالمنافسين في بعض البلدان الأوروبية الأخرى.

تعد Zell am See و Niederau و Kirchberg من بين منتجعات التزلج الأكثر تكلفة في النمسا ، بينما تتمتع Soll و Ellmau بسمعة طيبة لكونها ذات قيمة جيدة مقابل المال.

أفضل مناطق الجذب النمساوية في الميزانية
إذا كنت تخطط لزيارة النمسا ، نوصيك بتضمين الأماكن التالية في خط سير الرحلة إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك.

قصر شونبرون هو قصر إمبراطوري كبير في فيينا ، تم بناؤه على الطراز الباروكي. يعتبر المبنى الرائع وحدائقه الواسعة من أهم المواقع التاريخية والثقافية والمعمارية في النمسا. إنه ينافس قصر فرساي كواحد من أفضل الأمثلة الأوروبية للمساكن الملكية السابقة.

قلعة هوهنسالزبورغ في سالزبورغ هي واحدة من أكبر القلاع في القارة. تم بناء هذا المبنى المهيب في القرن الثاني عشر ، ويقع على قمة جبل Festungsberg.

إذا كنت تزور خارج فصل الشتاء ، فتأكد من القيادة على طول طريق Grossglockner High Alpine بين سالزبورغ وكارينثيا. المناظر الخلابة مجانية ، على الرغم من أنه سيتعين عليك استئجار سيارة. إنه يستحق الزيارة لتجربة الجمال الطبيعي لجبال الألب النمساوية.

https://sea7a.com/%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%85%D8%B3%D9%80%D8%A7-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

 

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.