هل تريد استئجار جزيرة خاصة لقضاء شهر العسل؟ تعرف على أرخص العروض

 

استئجار جزيرة خاصة حلم الكثير من الأزواج في شهر العسل .. إذا كنت تبحث عن قضاء شهر عسل في جزيرة نائية؟ إذا كنت تريد أن تقضي اسبوعا مع اسرتك وحدكم في جزيرة وسط المحيط ؟ كولومبوس تور جايد بحثت في أفضل العروض لاستئجار الجزر الخاصة حول العالم .

 

الرغبة في الانعزال عن العالم والاستمتاع بلحظات من الهدوء والانسجام هو ما يحتاجه الانسان في بعض الأحيان، استطاع عدد من الأثرياء حول العالم شراء جزر خاصة رغبة منهم في الاستمتاع بالخصوصية.

يمكنك أنت أيضا استئجار جزيرة خاصة لبضعة أيام لقضاء  رحلات شهر العسل او لقضاء وقت ممتع مع أسرتك.

 

في المركز الأول

عشرة آلاف دولار

جزيرة”ليتل وايل كاى” وتقع في جزر الباهاما، تبلغ مساحتها تسعون فدان ويمكن تأجير الجزيرة مقابل عشرة الاف لليلة الواحدة و هي الأرخص في العالم  و هي من أجمل جزر شهر العسل .

 

المركز الثاني

احد عشر الف دولار

جزيرة”فاول كاى آيلاند” من جزر الباهاما وتبلغ مساحتها خمسون فدان، تبدأ الأسعار فيها من احد عشر الف دولار لليلة الواحدة وبحد أدنى أربعة ليالي و تعتبر من أجمل جزر العالم .

 

المركز الثالث

أحد عشر الف دولار

جزيرة ” Caya Espanto” من أجمل الجزر التي يمكن تأجيرها حيث تجعلك قريبا من ثاني أكبر تجمع للشعب المرجانية في العالم وتعد جنة لمحبي الغطس.

يمكنك الحصول على فيلا رائعة في مواجهة الشاطىء وطعام رائع والتمتع بالعديد من الرياضات المائية، يبدأ السعر التأجيرى 11 ألف دولار في الليلة الواحدة للجزيرة بأكملها و هي مناسبة ك جزيرة لشهر العسل .

لا تفوت قراءة موضوعات

أجمل 10 جزر شهر العسل في العالم

أجمل ٧ جزر في الوطن العربي

 

المركز الرابع

اثنا عشر الف دولار

جزيرة “رويال آيلاند ” التى تقع في جزر الباهاما مساحتها ثلاثمائة فدان ويبدأ سعر الإيجار فيها من 12 ألف دولار لليلة الواحدة ، و هي من أفضل أماكن شهر العسل  .

 

Tourism trips
Tourism trips

المركز الخامس

اثنا عشر الف دولار

جزيرة” Li Galli” تقع في البحر التيرانى بالقرب من جزيرة كابري، ستحصل على فيلا ذات 6 غرف نوم، بالإضافة إلى الطعام المحلي الرائع وقاربين يمكنك من خلالهما ممارسة الرياضات المائية، يبدأ السعر التأجيري اثنا عشر الف دولار لليلة الواحدة للجزيرة بالكامل.

المركز السادس

ثلاث عشر الف دولار

جزيرة” The Ranla Experience” جزء من جزر “Faafu Atoll” في المالديف في المحيط الهندى، هى جزيرة رملية صغيرة الحجم يمكن أن تقطعها بالكامل في بضعة دقائق.

ستحصل على جناح رانيا الفاخر وحمام سباحة ومطبخ رائع بالإضافة إلى يخوت خاصة وذلك في مقابل 13 ألف دولار لتأجير الجزيرة بالكامل لليلة واحدة.

 

المركز السابع

عشرون الف دولار

جزيرة” Tagomago” تقع في البحر البليارى على بعد أقل من ميل قبالة سواحل ايبيزا، يبدأ السعر التأجيري من عشرون ألف دولار لليلة الواحدة للجزيرة الكاملة.

الجزيرة بها العديد من المزايا ستحصل على فيلا أنيقة ذات خمس غرف نوم أنيقة و حمام وشرفة كبيرة مع جاكوزي بالإضافة إلى طاهي شخصي ومهبط للطائرات الخاصة و تعتبر أجمل الجزر في العالم .

 

المركز الثامن

خمسين الف دولار

على رأس القائمة جزيرة “موشا كاى” التي يمتلكها ديفيد كوبر فيلد، تقع في جزر الباهاما

يبدأ السعر التأجيري للجزيرة سبعة و ثلاثين ألف دولار لليلة الواحدة ويرتفع السعر إلى اثنان و خمسين ألف دولار لليلة الواحدة في ذروة الموسم السياحي ويمكن أن تستوعب الجزيرة حتى اربعة و عشرين ضيفا.

 

المركز التاسع

ستين الف دولار

جزيرة “نيكر آيلاند” التى يملكها الملياردير البريطانى “ريتشارد برانسون” مؤسس مجموعة فيرجن وتقع ضمن مجموعة جزر العذراء البريطانية.

يمكنك استئجار جزء من الجزيرة بسعر اربعة ألاف دولار لليلة الواحدة أما إذا كنت ترغب في استئجار الجزيرة بالكامل سيبدأ السعر التأجيري من ستين ألف دولار لليلة الواحدة شامل المأكولات والمشروبات ويمكن أن تستوعب الجزيرة ثلاثين فردا .

 

المركز العاشر و الأخير 

مائة و خمسين الف دولار

جزيرة “النخيل” ” Mustique” تقع في ثمانية عشر كم إلى الجنوب من سان فنسنت شرق الكاريبي و أجمل جزيرة في العالم ، ويبدأ السعر التأجيرى من خمسة الاف دولار ويصل إلى مائة و خمسون الف دولار لاستئجار الجزيرة.

 

المعلومات الواردة في هذا الموضوع تم ترجمتها من عدة تقارير سياحية دولية و لم يتسن لكولومبوس تور جايد التأكد من كل المعلومات الواردة في التقرير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى