ديزني لاند كاليفورنيا .. مدينة الأحلام للأطفال والمراهقين

شيراتون-فنادق
شيراتون-فنادق

يطلقون عليها مدينة الأحلام إنها مدينة الملاهي ديزني لاند كاليفورنيا الشهيرة، هذا هو وصفها الأدق فهي أشبه بالعيش في الأحلام بالفعل حيث التجول وسط الشخصيات الكرتونية وأميرات ديزني الجميلات في أرض الواقع.

أكبر مدينة ملاهي في العالم ومنتجع سياحي يتطلع لزيارته ليس فقط الأطفال ولكن الشباب أيضا، تم افتتاحها في 1955 في فلوريدا كاليفورنيا.

 

موقع ديزني لاند

ديزني-لاند-كاليفورنيا
ديزني-لاند-كاليفورنيا

السؤال الذي يساله الكثيرين هو أين تقع ديزني لاند وتوجد ديزني لاند أيضا في باريسطوكيوهونج كونج، أكثرهم شهرة ديزني لاند كاليفورنيا حيث وصل عدد الزائرين لها منذ افتتاحها حتى الآن 650 مليون زائر .

شراء منتجات ديزني

كاليفورنيا-ديزني-لاند
كاليفورنيا-ديزني-لاند

التسوق في ديزني لاند له متعة خاصة وبالتأكيد لن يشبه التسوق في أي مكان آخر فهنا يمكنك شراء ملابس أميرات وشخصيات ديزني الكرتونية، كما يمكن لأطفالك شراء أدوات أصلية لشخصياتهم المفضلة من أسرة ديزني وسلع عليها أشكال شخصياتهم و هي متاحة في كل فروع ديزني لاند سواء ديزني لاند باريس او ديزني لاند هونج كونج او حتى ديزني لاند اورلاندو.

مطاعم ديزني لاند 

تناول الطعام في ديزني لاند تجربة ممتعة أخرى حيث توجد مطاعم تماثل تلك الموجودة في أفلام ديزني، كما أن المدينة مخططة لتشبه المدن والقرى في أفلام ديزني ومؤخرا تمت إضافة بعض التوسيعات في المدينة فبنيت مدن كاملة بما تحتويه من قلاع وبيوت وكل التفاصيل والشخصيات لتشبه أحد الأفلام الشهيرة.

مساحات خضراء واسعة

مؤخرا تم تحويل ما يقرب من 260 فدان من أراضي ديزني إلى أشجار برتقال ونباتات فهؤلاء استطاعوا اكتشاف السحر في عالم النباتات وقاموا ببناء مجسمات عملاقة من الشخصيات الشهيرة لعالم ديزني من النباتات والأزهار حيث تتجول وسط عالم ديزني ولكن من النباتات بالإضافة إلى أشجار النخيل الصناعية التي يتم طيها أوتوماتيكيا في الغسق وإعادة فتحها في الفجر.

احتفل بمناسبتك الخاصة

في أحد أهم المميزات التى تتيحها ديزني لزوارها فرصة الاحتفال بمناسباتهم الخاصة سواء أعياد ميلاد أو حفلات الزفاف أو حفلات التخرج فيها لتجعله مناسبة وفريدة من نوعها ومشاركة الاحتفال مع الشخصيات المحبوبة والشهيرة لديزنى حيث تتيح لك أيضا موكبا وكعكة خاصة بك لتجعله احتفالا مميزا.

عروض المياه 

من العروض المميزة في ديزنى لاند عروض المياه، حيث يتم امتزاج الضوء بالمياة ليشكلوا مجموعة رائعة من الاشكال على سطح المياة وشخصيات ديزنى الشهيرة التى تظهر من تلاعب بالضوء مع المياة.

 يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لديزني ل أسعار ديزني لاند  ل حجز التذاكر ديزني لاند على الرابط التالي :

https://disneyland.disney.go.com/

خريطة ديزنى لاند

بالانجليزية Disney Land Park

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى